لماذا نحن

لماذا نحن؟

تحتاج الشركات والمؤسسات إلى الاستمرار في التركيز على الكفاءات الأساسية، لذلك غالبًا ما تقوم هذه الأنواع من المؤسسات الكبيرة بالاستعانة بمصادر خارجية لوظائف مركز الاتصال لمقدمي الخدمات المتخصصين. البديل هو التعامل مع قنوات اتصال العملاء المتعددة – المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني ودردشات الويب والرسائل النصية – داخل الشركة. لكن إنشاء مركز اتصال متعدد القنوات هو عرض مكلف. يتطلب استثمارًا كبيرًا في المرافق والمعدات والتكنولوجيا – ناهيك عن التكلفة والوقت والطاقة اللازمة لتدريب الموظفين والعمليات الجارية.
بعد إجراء تحليل التكلفة والعائد، تجد المؤسسات عادةً أنه يمكن إدارة التكاليف بشكل أفضل، وتحسين رضا العملاء من خلال الاستعانة بمصادر خارجية لمراكز الاتصال. هناك العديد من الفوائد التي يمكن تحقيقها من خلال المشاركة الفعالة في الاستعانة بمصادر خارجية.

أهم الأسباب للاستعانة بنا

Outsource us Reasons

  • الحد من الاستثمار في التكنولوجيا
  • تقديم دعم العملاء 24/7/365
  • زيادة رضا العملاء
  • التركيز على الكفاءات الأساسية
  • الاستفادة من العمليات القائمة والمنجزة
  • المرونة والتوازن
  • المعرفة المهنية المتخصصة
  • مراقبة الجودة والتحكم فيها
  • جمع وتحليل البيانات الكبرى

الفوائد

زيادة كفاءة الموظفين الداخليين ، والوصول إلى السوق أسرع من منافسيك.
68  %
الجودة
60  %
تقليل التكاليف
85  %
رضا العملاء
74  %
الإنتاجية

التواصل الاجتماعي

لديك سؤال؟

لا تتردد في الاتصال بنا لأي استفسار يتعلق بنا أو بعملنا أو خدماتنا.
جميع الحقوق محفوظة © 2024