تحتاج الشركات والمؤسسات إلى الاستمرار في التركيز على الكفاءات الأساسية، لذلك غالبًا ما تقوم هذه الأنواع من المؤسسات الكبيرة بالاستعانة بمصادر خارجية لوظائف مركز الاتصال لمقدمي الخدمات المتخصصين. البديل هو التعامل مع قنوات اتصال العملاء المتعددة – المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني ودردشات الويب والرسائل النصية – داخل الشركة. لكن إنشاء مركز اتصال متعدد القنوات هو عرض مكلف. يتطلب استثمارًا كبيرًا في المرافق والمعدات والتكنولوجيا – ناهيك عن التكلفة والوقت والطاقة اللازمة لتدريب الموظفين والعمليات الجارية.
بعد إجراء تحليل التكلفة والعائد، تجد المؤسسات عادةً أنه يمكن إدارة التكاليف بشكل أفضل، وتحسين رضا العملاء من خلال الاستعانة بمصادر خارجية لمراكز الاتصال. هناك العديد من الفوائد التي يمكن تحقيقها من خلال المشاركة الفعالة في الاستعانة بمصادر خارجية.
أهم الأسباب للاستعانة بنا
Outsource us Reasons
الحد من الاستثمار في التكنولوجيا
تقديم دعم العملاء 24/7/365
زيادة رضا العملاء
التركيز على الكفاءات الأساسية
الاستفادة من العمليات القائمة والمنجزة
المرونة والتوازن
المعرفة المهنية المتخصصة
مراقبة الجودة والتحكم فيها
جمع وتحليل البيانات الكبرى
الفوائد
زيادة كفاءة الموظفين الداخليين ، والوصول إلى السوق أسرع من منافسيك.