الخدمات

  • تعهيدات مراكز الاتصال

    تعهيدات مراكز الاتصال

    هيا خدمة تستخدمها العديد من الشركات لخفض التكاليف عن طريق نقل أجزاء من العمل إلى موردين خارجيين بدلاً من إكمالها داخليًا. اليك بعض مزايا الاستعانة بمصادر خارجية لمركز الاتصال (التعهيد):

    خفض تكاليف التشغيل
    تحسين خدمة العملاء ومؤشرات الأداء الرئيسية التشغيلية
    زيادة المرونة والقدرة على التوسع
    خلق فرص الابتكار والتكنولوجيا والتحول الرقمي
    تعزيز التدريب وصقل الخبرات للكادر التشغيلي لمركز الاتصال

    خدمات إدارة وتشغيل مراكز الاتصال:

    هي نظام الأعمال الذي تتبناه الشركات والمؤسسات العامة على نطاق واسع لإدارة واحد أو أكثر من المتعهدين كجزء من استراتيجية الاستعانة بمصادر خارجية.
    والخدمات التي تشملها هي:

    • تدريب الموظفين
    • الاشراف العمليات
    • ادارة العمليات التشغيلية بالتوازي مع الإدارة التنفيذية
    • إدارة الجودة
    • التوظيف والاختيار

    توفير نظام مركز الاتصال الكامل (منظومات، إدارة عمليات، توظيف، تدريب):

    يشمل الحل الكامل نظام مركز الاتصال إما سحابة أو قاعدة مثبتة على نظام سيتعامل مع جميع العمليات من المكالمات الواردة والصادرة سنوفر جميع المعدات اللازمة وملحقات التشغيل لبناء نظام فعال يعمل ويلبي متطلباتك.
    جزء من نظام التشغيل يأتي بالمعرفة والاستراتيجيات جنبًا إلى جنب مع الحل:

    • إدارة الجودة
    • إدارة التحكم
    • إدارة القوى العاملة
    • تدريب الوكلاء
    • تخطيط المقاعد
    • الدعم الفني الكامل
    • البنية التحتية للاتصال
    • متطلبات الوكيل
    • برنامج إدارة الموارد البشرية
  • الاستقصاء وبحوث السوق

    الاستقصاء وبحوث السوق

    هي خدمة محددة تشمل التحقيق في تفضيلات العملاء. … مسوحات ودراسات السوق هي أدوات لجمع الملاحظات مباشرة من الجمهور المستهدف لفهم خصائصهم وتوقعاتهم ومتطلباتهم.

  • المبيعات عبر الهاتف

    المبيعات عبر الهاتف

    هي عملية تسويق السلع أو الخدمات للعملاء المحتملين عبر الهاتف، وقد يكون التسويق عبر الهاتف إما من خلال المسوقين عبر الهاتف أو أكثر من خلال المكالمات الهاتفية الآلية.

  • تطبيق مصرفي

    تطبيق مصرفي

    مع فريقنا المحترف ، يمكننا تطوير تطبيق مصرفي كامل يمكن أن يتوافق مع متطلبات المصرف التي تلبي احتياجات عملائها والتي يمكن أن تزيد من فعالية المصرف وتحافظ على رضا العميل عن الخدمات المصرفية.

  • تطوير التطبيقات

    تطوير التطبيقات

     هو الإجراء الذي يتم من خلاله تطوير التطبيقات للأجهزة المحمولة، مما يسهل على المؤسسات الوصول الي العملاء بشكل سهل وسريع يلبي احتياجات العملاء، وأيضا تستطيع معرفة رأي العميل وتقييم خدماتك عن طريق هذه التطبيقات.

  • قياس تجربة العملاء

    قياس تجربة العملاء

    تجربة العملاء هي اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى. ومع ذلك، من الصعب تقديم تجربة استثنائية للعملاء باستمرار، لا يزال قياس تجربة العملاء وربطها بنتائج الأعمال الملموسة أصعب. نحن نقدم الحل الذي يعطي بيانات في الوقت الحقيقي والتي ستسمح لأصحاب الأعمال بتتبع منتجاتهم وأعمالهم من ملاحظات واراء العملاء.

  • استشارات تكنولوجيا المعلومات

    استشارات تكنولوجيا المعلومات

    تعمل هذه الخدمة بالشراكة مع العملاء، وتقدم لهم المشورة حول كيفية استخدام تكنولوجيا المعلومات لتحقيق أهداف أعمالهم أو التغلب على المشاكل، كما يعملون على تحسين هيكلة وكفاءة أنظمة تكنولوجيا المعلومات في مختلف المنظمات.

  • التدريب والتطوير

    التدريب والتطوير

    هو نشاط تنظيمي يهدف إلى تحسين أداء الموظفين افراد ومجموعات وتحسين قدراتهم والرفع منها لتتماشى مع أحدث أساليب العمل والتقنيات المتوفرة، كما إنه نشاط منظم لزيادة معرفة ومهارات الموظفين.

  • إدارة القوى العاملة

    إدارة القوى العاملة

    هي مجموعة متكاملة من العمليات التي تستخدمها الشركة لتحسين إنتاجية موظفيها. تضمن هذه الخدمة التنبؤ الفعال لمتطلبات العمل وإنشاء جداول الموظفين وإدارتها لإنجاز مهمة معينة على أساس يومي وساعة إلى ساعة.

  • تعهيدات مراكز الاتصال

    تعهيدات مراكز الاتصال

  • الاستقصاء وبحوث السوق

    الاستقصاء وبحوث السوق

  • المبيعات عبر الهاتف

    المبيعات عبر الهاتف

  • تطبيق مصرفي

    تطبيق مصرفي

  • تطوير التطبيقات

    تطوير التطبيقات

  • قياس تجربة العملاء

    قياس تجربة العملاء

  •  استشارات تكنولوجيا المعلومات

    استشارات تكنولوجيا المعلومات

  • التدريب والتطوير

    التدريب والتطوير

  • إدارة القوى العاملة

    إدارة القوى العاملة

التواصل الاجتماعي

لديك سؤال؟

لا تتردد في الاتصال بنا لأي استفسار يتعلق بنا أو بعملنا أو خدماتنا.
جميع الحقوق محفوظة © 2024