هيا خدمة تستخدمها العديد من الشركات لخفض التكاليف عن طريق نقل أجزاء من العمل إلى موردين خارجيين بدلاً من إكمالها داخليًا. اليك بعض مزايا الاستعانة بمصادر خارجية لمركز الاتصال (التعهيد):
خفض تكاليف التشغيل
تحسين خدمة العملاء ومؤشرات الأداء الرئيسية التشغيلية
زيادة المرونة والقدرة على التوسع
خلق فرص الابتكار والتكنولوجيا والتحول الرقمي
تعزيز التدريب وصقل الخبرات للكادر التشغيلي لمركز الاتصال
خدمات إدارة وتشغيل مراكز الاتصال:
هي نظام الأعمال الذي تتبناه الشركات والمؤسسات العامة على نطاق واسع لإدارة واحد أو أكثر من المتعهدين كجزء من استراتيجية الاستعانة بمصادر خارجية.
والخدمات التي تشملها هي:
توفير نظام مركز الاتصال الكامل (منظومات، إدارة عمليات، توظيف، تدريب):
يشمل الحل الكامل نظام مركز الاتصال إما سحابة أو قاعدة مثبتة على نظام سيتعامل مع جميع العمليات من المكالمات الواردة والصادرة سنوفر جميع المعدات اللازمة وملحقات التشغيل لبناء نظام فعال يعمل ويلبي متطلباتك.
جزء من نظام التشغيل يأتي بالمعرفة والاستراتيجيات جنبًا إلى جنب مع الحل:
هي خدمة محددة تشمل التحقيق في تفضيلات العملاء. … مسوحات ودراسات السوق هي أدوات لجمع الملاحظات مباشرة من الجمهور المستهدف لفهم خصائصهم وتوقعاتهم ومتطلباتهم.
هي عملية تسويق السلع أو الخدمات للعملاء المحتملين عبر الهاتف، وقد يكون التسويق عبر الهاتف إما من خلال المسوقين عبر الهاتف أو أكثر من خلال المكالمات الهاتفية الآلية.
مع فريقنا المحترف ، يمكننا تطوير تطبيق مصرفي كامل يمكن أن يتوافق مع متطلبات المصرف التي تلبي احتياجات عملائها والتي يمكن أن تزيد من فعالية المصرف وتحافظ على رضا العميل عن الخدمات المصرفية.
هو الإجراء الذي يتم من خلاله تطوير التطبيقات للأجهزة المحمولة، مما يسهل على المؤسسات الوصول الي العملاء بشكل سهل وسريع يلبي احتياجات العملاء، وأيضا تستطيع معرفة رأي العميل وتقييم خدماتك عن طريق هذه التطبيقات.
تجربة العملاء هي اليوم أكثر أهمية من أي وقت مضى. ومع ذلك، من الصعب تقديم تجربة استثنائية للعملاء باستمرار، لا يزال قياس تجربة العملاء وربطها بنتائج الأعمال الملموسة أصعب. نحن نقدم الحل الذي يعطي بيانات في الوقت الحقيقي والتي ستسمح لأصحاب الأعمال بتتبع منتجاتهم وأعمالهم من ملاحظات واراء العملاء.
تعمل هذه الخدمة بالشراكة مع العملاء، وتقدم لهم المشورة حول كيفية استخدام تكنولوجيا المعلومات لتحقيق أهداف أعمالهم أو التغلب على المشاكل، كما يعملون على تحسين هيكلة وكفاءة أنظمة تكنولوجيا المعلومات في مختلف المنظمات.
هو نشاط تنظيمي يهدف إلى تحسين أداء الموظفين افراد ومجموعات وتحسين قدراتهم والرفع منها لتتماشى مع أحدث أساليب العمل والتقنيات المتوفرة، كما إنه نشاط منظم لزيادة معرفة ومهارات الموظفين.
هي مجموعة متكاملة من العمليات التي تستخدمها الشركة لتحسين إنتاجية موظفيها. تضمن هذه الخدمة التنبؤ الفعال لمتطلبات العمل وإنشاء جداول الموظفين وإدارتها لإنجاز مهمة معينة على أساس يومي وساعة إلى ساعة.